منتدى حنان الطرايره
والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 271275d1215648351-reg
منتدى حنان الطرايره
والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 271275d1215648351-reg
منتدى حنان الطرايره
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ٱډمَـﮢٽ ζـپـﮗ«
’’مستشــارة اداري’’
’’مستشــارة اداري’’
ٱډمَـﮢٽ ζـپـﮗ«

دولتك : yemenC

المـزاج : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 9611

المهنـة : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Studen10

لونكـ المفضل : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Icon1210

من مشجعيــن : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Brca

[رأيـكـ بمنت؟ـدانــا ] : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 111010

♥المشــــــآركــآت♥ : 1772

♥نقـــــــــــــآط♥ : 1997

♥الع‘ـــــمر♥ : 27

♥الــــــــوسآم القيم ♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Wafaa

♥الــــــــوسآم♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ D9d43b10

mms : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 543f45a834213edf8c423352b4d0715e

والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Empty
مُساهمةموضوع: والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~   والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Emptyالإثنين مايو 30, 2011 12:48 pm

والله, قهرْ

والله قهرْ !! كلٍّ يشوفهْ ويلقاه
إلا أنا !! عَيَّا عليْ لا أشوفه !!

حتى ولا اْخـْفـِيْكُمْ إذا جيتْ أبنساه
أتعبْ !! لأني بسْ أناظرْ طيوفه

يعني تبون الجد !! احترتْ وياه
عجزت أحدّدْ في خيالي وصوفه

لكنْ عرفتْ إنـّه : قليلين شرواه
لجل إنْ لون الثلجْ يشبهْ لجوفه

سبحان من بالدِّيْنْ كمَّل حلاياه
نفسه على الخيرات دايمْ شغوفه

هرجه عسل والطيب يملا حناياه
سَهْلَ التعامل ما بْطبعه كلوفه

راعي وفا يـِتـْعِبْ سواه بْسواياه
والجود ودّه ما يفارقْ كفوفه

إيه أكتب الأبياتْ له وأتمنـّاه
وأبياتْ شعري كلها له لـُهوفـَه

وإن جيت للفصحى فالاْلفاظ تفداه
لكن بـَسـَطـّرْ بيتْ واحدْ واَحُوفه

( لا تـَضْجَرُوا إنْ قـُلْتُ : ما الحُبُّ لَوْلاه ؟!
فـَالحُبُّ شِعْرٌ ، وَهُوَ فِيْهِ حُرُوْفـَه )

يبقى غلاهْ اللي بْقلبي تـَعَلاه
بالرّغـْمْ منْ صَدّهْ وكـَثـْرَةْ ظروفه

ويْحـِقْ لهْ لو هو تغـَـلّى بلقياه
لكن صراحة : قهر !! ودي أشوفه
http://luonh.ba7r.org/
ٱډمَـﮢٽ ζـپـﮗ«
’’مستشــارة اداري’’
’’مستشــارة اداري’’
ٱډمَـﮢٽ ζـپـﮗ«

دولتك : yemenC

المـزاج : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 9611

المهنـة : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Studen10

لونكـ المفضل : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Icon1210

من مشجعيــن : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Brca

[رأيـكـ بمنت؟ـدانــا ] : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 111010

♥المشــــــآركــآت♥ : 1772

♥نقـــــــــــــآط♥ : 1997

♥الع‘ـــــمر♥ : 27

♥الــــــــوسآم القيم ♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Wafaa

♥الــــــــوسآم♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ D9d43b10

mms : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 543f45a834213edf8c423352b4d0715e

مُساهمةموضوع: رد: والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~   والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Emptyالإثنين مايو 30, 2011 12:48 pm

ر
د
و
و
و
د
بلييييز
http://luonh.ba7r.org/
محبة الجميع
عضو موقوف
عضو موقوف

♥المشــــــآركــآت♥ : 1571

♥نقـــــــــــــآط♥ : 1715

♥الع‘ـــــمر♥ : 18

♥الــــــــوسآم القيم ♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ C3776f38c0

♥الــــــــوسآم♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ M9

مُساهمةموضوع: رد: والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~   والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Emptyالخميس يونيو 02, 2011 12:03 am

يسلموووووووووووووووووووو يا عسسسسسسسسسسسسسسل
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
♥مشاغبة الشمال♥
’’مستشــارة اداري’’
’’مستشــارة اداري’’
♥مشاغبة الشمال♥

دولتك : palestaine

المـزاج : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ S3eed10

لونكـ المفضل : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Icon1214

من مشجعيــن : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Real

♥المشــــــآركــآت♥ : 977

♥نقـــــــــــــآط♥ : 1311

♥الع‘ـــــمر♥ : 24

♥الــــــــوسآم القيم ♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Ss6

♥الــــــــوسآم♥ والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ 78c57f10

mms : والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ C665c1121d5ba76e44c6c2bf5d8ddd54

مُساهمةموضوع: رد: والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~   والله قهرْ !! كلٍّن يشوفهْ ويلقاه ، إلا أنا .. عَيَّا عليْ لا أشوفه ] ~ Emptyالسبت أغسطس 25, 2012 7:27 am

رووووووووووووووعه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف احـــزن...والله ربي
» ادخل والله رح يفرج همك وزعلك بسرررررعه
» مستحيلات الشباب والله يضحك هههههههه
» مستحيلات الشباب والله يضحك هههههههه
» عجزة من العيار الثقيل والله ما حتصدق .. .